القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق للقضاء على آلام المعدة نهائيا




تعتبر آلام المعدة من الأشياء التي تسبب مشكلة لمن يعاني منها فيشعر المصاب بألم المعدة بعدم القدرة على مواصلة يومه بصورة طبيعية كما أنها قد تمنع بعض الأشخاص من النوم في ساعات الليل وغالبا ما تسبب له انتفاخ في المعدة وعدم القدرة على تناول الطعام وبعض الأدوية التي يمكن تعاطيها قد تكون لها آثار جانبية أخرى ولكن هناك بعض العلاجات التي يمكن أخذها من وحي الطبيعة التي لا تسبب أية أضرار أخرى ومنها:

1. الطريقة الأولى: يمكن غلي أوراق الزنجبيل على كوب ماء وتترك لتبرد قليلا ويتم تناولها دافئة فالزنجبيل مهدئ قوي للمعدة ويخفف من أعراض ألام المعدة بصورة كبيرة.

2. الطريقة الثانية: غلي أوراق النعناع الطازجة مع القليل من الماء ويتم تناول النعناع المغلي ثلاث مرات يوميا وسوف يساعد في تخفيف آلام المعدة بصورة كبيرة كما أنه مهدئ في حالات عسر الهضم.

3. الطريقة الثالثة: وهذه الطريقة تكون فعالة وخاصة مع اللذين يعانون من حرقة المعدة التي تسبب الحموضة وعدم القدرة على النوم كل ما يمكن فعله هو تناول كوب من الحليب المثلج فسوف يقضي على الحموضة بصورة سريعة.


4. الطريقة الرابعة: أيضا شرب شاي بالبابونج يساعد بصورة كبير في القضاء على آلام المعدة فيجب تناول كوب من الشاي المضاف إليه البابونج يوميا حتى يعمل على تنظيم المعدة وتهدئتها وخاصة في فترات المساء.

تعليقات