القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفات منزلية لعلاج آلام الأسنان بسهولة





آلام الأسنان من أصعب المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص فألم الأسنان لا يقدر على تحمله أي شخص مما يستدعي الأشخاص إلى الذهاب مرارا وتكرارا إلى الأطباء المتخصصين في ذلك المجال، ولكن بعض الأشخاص يريد علاج فعال لتلك الآلام بدون الذهاب إلى الطبيب والتعرض لأخذ الأدوية فهناك بعض الوصفات المنزلية التي يمكن من خلالها القضاء على آلام الأسنان بصورة سريعة وفعالة ومن أهم هذه الطرق:

1. يمكن تخفيف آلام الأسنان بصورة كبيرة بزيت القرنفل والمعروف عنه أنه فعال في مثل هذه الحالات ويعمل على القضاء على ألم الأسنان بصورة طبيعية كل ما نحتاج إليه هو القليل من زيت القرنفل مع نفس الكمية زيت زيتون ثم يتم عمل مضمضة بهذا الخليط وسوف يقضي في بضع دقائق على ألم الأسنان نهائيا.

2. قد يجهل الكثير الفوائد الصحية الهامة للخيار ولكن الخيار له قدرة فائقة في القضاء على آلام الأسنان فقط يتم مضغ قطع الخيار على الأسنان المصابة فسوف يساعد في تخفيف الآلام بشكل سريع.

3. يعتبر النعناع من الأوراق التي لها عدة استخدامات فهي تساهم في القضاء على آلام المعدة ويساعد في تهدئة الأعصاب ولا يقتصر دوره على ذلك بل إنه يمكنه القضاء على آلام الأسنان أيضا وذلك يكون عن طريق مضغ الأوراق الخضراء الطازجة على الأسنان التي بها شعور بالألم ويمكن غليه مع القليل من الماء وتناوله دافئ.

تعليقات