القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح منزلية للقضاء على الاكتئاب النفسى




يعتبر الاكتئاب من المشكلات الخطيرة التي تواجه العديد من الأشخاص وقد تتفاقم هذه المشكلة إذا لم يسعى الشخص لحلها بصورة سريعة، فالكثير يتعرض لحالات الاكتئاب البسيطة التي يمكن القضاء عليها نهائيا وبمساعدة من هم حوله، ويمكن القضاء على الاكتئاب ببعض الطرق المنزلية البسيطة ومن ضمن هذه الطرق:

1. الطريقة الأولى: يتم خلط اللوز المطحون مع القليل من العسل، ويتم حفظ هذا الخليط في الثلاجة ويتم تناول ملعقة واحدة منه صباحا ومساء فالعسل معروف عنه أنه يعمل على تهدئة الأعصاب بصورة كبيرة.

2. الطريقة الثانية: يتم أخذ كوب من العرق سوس ثلاث مرات يوميا فهو مهدئ قوي للأعصاب ويعمل على القضاء من حالات الاكتئاب ويعمل على تحسين الحالة المزاجية.

3. الطريقة الثالثة: وهذه من أبسط الأشياء التي يمكن فعلها وهي تناول كمية من اللوز يوميا فهو يساعد في التقليل من الاكتئاب ويدخل السعادة على الأشخاص.

4. الطريقة الرابعة: تناول كوبان يوميا من عصير البرتقال الطازج فهو يساعد على تحسين الحالة المزاجية.

5. الطريقة الخامسة: أيضا عصير التفاح الطازج في مقاومة الاكتئاب لاحتوائه على فيتامين ب والفوسفور الذين من دورهم تحسين وظائف المخ.


6. الطريقة السادسة: تناول الأسماك والدجاج بشكل كبير يساهم في القضاء على الاكتئاب بصورة كبيرة وذلك نظرا لاحتوائهم على العديد من العناصر التي تعمل على تنشيط خلايا المخ وتجديدها ومحاولة تجنب الوجبات الجاهزة.
<::before>

تعليقات