القائمة الرئيسية

الصفحات

ماسك الصبار وزيت الزيتون لتجاعيد البشرة 2016



 نقدم لكم نصائح للحفاظ على جمال بشرتك و نضارتها حيث تعد بشرة المرأه من اهم علامات ،جمالها و حيويتها و نضارتها ،فيجب ان تعتنى المرأه ببشرتها و تحافظ على نضارتها لان جمال المرأة يعد نعمه من نعم الله سبحانه وتعالي التى لا تعد و لا تحصى ،يجب ان تحافظ المرأه وخاصه عند  التقدم في العمرعلى بشرتها من  التجاعيد بقدر المستطاع بالوصفات الطبيعية والنصائح التالية  .
يجب ان تحرصي سيدتى على شرب الماء يوميا بصورة كافية لاا يقل عن 8 أكواب في اليوم ،فهو يساعدك على على نضارة بشرتك و ابقاء بشرتك بصح’ جيدة و حيويه .
احرصي سيدتى ايضا على ان تحافظى على ان تزيلي اثار المكياج من بشرتك بصورة جيدة منتظمه ،و ان لا تخلدى الى النوم و هناك اثار مكياج باقيه على وجهك  فهذا يضر بشرتك بصورة قويه جدا و انتى لا تعلمين .
يجب ان تحرصى ايضا على تطبيق الوصفات الطبيعيه على بشرتك بصورة منتظمه للحفاظ على نضارة بشرتك ،من خلال وضع شرائح الخيار على بشرتك او شرائح البطاطس اسفل عينيكي لازاله الهالات ،التى قد تجعلك تبدين اكبر سنا و تظهر التجاعيد فى وجهك بصورة كثيرة .
اليكي ماسك الصبار وزيت الزيتون لبشرة مشرقة وخالية من التجاعيد :-
ماسك الصبار وزيت الزيتون .
3 معلقة صغيرة من الصبار .
4 معلقة صغيرة من زيت الزيتون .
3 معلقة من صفار البيض .

-  قومى بتسخين الزيت قليلا وضعى عليه الصبار وصفار البيض ،وبعد أن يصبح الماسك جاهز يوضع علي البشرة لمدة ساعة ،وبعد ذلك يشطف الوجه جيدا بالماء الفاتر ويمكن تكرار الماسك مرة بالاسبوع .

مجله حياه طفلك ، حياه طفلك ترحب بكم  ..

تعليقات