القائمة الرئيسية

الصفحات

للقضاء على السيلوليت إليك تلك النصائح




يعتبر السيلوليت من المشاكل التي تعاني منها الكثير من الأشخاص وخاصة النساء فهي تعطي مظهر غير لائق للجسم كما أنها لم تمكن السيدات من ارتداء بعض الفساتين القصيرة نظرا للمظهر السيء ويمكن القضاء على السيلوليت من خلال بعض الطرق والوصفات المنزلية السريعة والسهلة ومن أهم هذه الوصفات:

1. يجب إتباع نظام غذائي جيد وآمن ويجب مراعاة الإكثار من شرب الماء يوميا فهذا يساعد على إنقاص الوزن والقضاء على السيلوليت.

2. يجب الإكثار من تناول الشاي الأخضر فهو يعمل على حرق الدهون بصورة كبيرة ويحتوي على مضاد للأكسدة تساعد في إنقاص الوزن بصورة طبيعية.

3. تناول كميات كافية من عصير الليمون الطازج فهو يعمل على التخلص من الدهون المترسبة التي تعمل على تكوين السيلوليت كما أنه مفيد في ضبط الوزن.

4. يجب ممارسة التمارين الرياضية يوميا وبالأخص التمارين الخاصة بمنطقة الفخذ والبطن ومحاولة المشي يوميا لمدة زمنية معينة فهذا يعمل على حرق الدهون ويمنع تكون السيلوليت.

5. يجب تدليك المناطق التي يترسب فيها السيلوليت يوميا فذلك يساعد على تنعيم الأنسجة ويساعد في القضاء على السيلوليت.

6. محاولة عمل حمام البخار مرة واحدة على الأقل في الأسبوع فهذا يعمل على تفكيك الدهون المترسبة ويساعد في القضاء على السيلوليت بصورة كبيرة.

7. يجب الإكثار من تناول المأكولات البحرية وبالأخص السلمون فهي تحتوي على نسبة عالية من الأوميغا ومضادات الأكسدة التي تعمل على التخلص من الدهون المكونة للسلوليت.


تعليقات